الأيادي البيضاء
منتدى فريق الايادي البيضاء للخدمة الاجتماعية يرحب بكم
نتمنى ان تقضوا معنا وقتاً ممتعاً ولكي تعم الفائدة علينا وعليكم
لطفاً مدوا لنا أيديكم البيضاء وذالك بالمبادرة بالتسجيل فوراً


يداً بيد... نحو خدمة اجتماعية بلا حد...  
الموقع الرسميالرئيسيةاعلاناتبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزرقاويون يناشدون وزير البلديات بكف يد رئيس البلدية عن العمل بعد مسرحية تقديمه استقالته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abb00d
عضو ملكي
avatar

رقم عضوية : 2
عدد المساهمات : 1925
نقاط : 2751
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 19/06/2010
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: الزرقاويون يناشدون وزير البلديات بكف يد رئيس البلدية عن العمل بعد مسرحية تقديمه استقالته    السبت يوليو 10, 2010 8:49 pm






الزرقاويون يناشدون وزير البلديات بكف يد رئيس البلدية عن العمل بعد مسرحية تقديمه استقالته والتراجع عنها !

الغويري
جراسا نيوز -

خاص- اعلن رئيس بلدية الزرقاء محمد الغويري سحب استقالته من رئاسة بلدية الزرقاء و التي كان قد اعلنها قبل يومين من اجل خوض الانتخابات النيابية المقبلة .

و قال الغويري ان ضغوطا عشائريا ممثلة بوجهاء عشيرة بني حسن اضافة لضغوط من اهالي الزرقاء دفعته لسحب استقالته التي لم تعتمد اصلا من اجل ان يستمر في خدمة اهالي المحافظة .

الى ذلك، عبرت أوساط شعبية في محافظة الزرقاء ووفق رصد أجراه مندوب "جراسا نيوز" عن استيائها جراء ما رافق نبأ تقديم الاستقالة والتراجع عنها من محاولات أكد العديدون منهم بأنها جاءت بقصد كسب التأييد "المفتعل" لرئيس البلدية الغويري، لافتين الى ان نبأ استقالة الغويري لقي ترحيبا من مواطني المحافظة خلافا لما أشاعه الغويري نفسه من وجود ردة فعل جماهيرية تطالبه بالعودة عن قراره.

وكان الغويري وعقب تقديمه الاستقالة التي لم يتم التقدم بها رسميا كان قد اصدر قائمة موقعة بأسماء لمؤازريه كما صرح، الا ان القائمة المشار اليها لم تكن باسماء حقيقية، بل ان العشرات ممن احتوت القائمة اسماءهم توجهو نهاية الاسبوع الماضي الى مكتب محافظ الزرقاء د. سعد المناصير ابدوا خلال زيارتهم عن ضيقهم لورود اسمائهم في قائمة لا يعلمون عنها ولا تمثل رأيهم الشخصي بالغويري !

الى ذلك لقي نبأ الاستقالة والتراجع عنها اصداء غير مرحب بها، حيث اعتبر البعض بأن المقصود من وراء الخبر لفت اهتمام الحكومة والجهات ذات الصلة لشعبية عارمة ومفترضة مزعومة للغويري بقصد ان تتم تزكيته بطريقة او بأخرى في طريقه الى البرلمان !!

وفي ذات السياق دعت جهات متابعة في محافظة الزرقاء وزير البلديات الى قبول استقالة الغويري حيث ان طرحه لها والتراجع عنها كان اشبه بمسرحية مكشوفة خلفّت في آثارها صورة تسهم بالتشكيك تجاه الموقف الحكومي في المشهد الانتخابي، الصورة التي طرجها الغويري بطريقة بائسة وكأنما الانتخابات النيابية انتخابات صف طلابي وليست انتخابات ذات مستوى وتعد مشهد مفصليا بالحياة الديمقراطية الاردنية.

ورأى العديد من ابناء الزرقاء الى ان رئيس البلدية المذكور ومنذ نحو الثلاثة أشهر يجهد في العمل واستخدام علاقات ومقدرّات البلدية لغاية ترشيح نفسه للبرلمان، الامر الذي عدوه من جانبهم بأنه سوء ائتمان للسلطة وطالبوا وزير البلديات بكف يده عن مجلس البلدية سواء قدم استقالته فعليا ام لا !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abb00d.own0.com
حنضلة
عضو مجتهد
avatar

رقم عضوية : 14
عدد المساهمات : 303
نقاط : 340
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 30/06/2010
العمر : 26
المزاج : مناضل

مُساهمةموضوع: رد: الزرقاويون يناشدون وزير البلديات بكف يد رئيس البلدية عن العمل بعد مسرحية تقديمه استقالته    الخميس يوليو 15, 2010 4:09 pm

الله لا يوفقو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abb00d
عضو ملكي
avatar

رقم عضوية : 2
عدد المساهمات : 1925
نقاط : 2751
السٌّمعَة : 29
تاريخ التسجيل : 19/06/2010
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: الزرقاويون يناشدون وزير البلديات بكف يد رئيس البلدية عن العمل بعد مسرحية تقديمه استقالته    السبت يوليو 17, 2010 9:06 pm

لا بكفي انه حسن مظهر الزرقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abb00d.own0.com
 
الزرقاويون يناشدون وزير البلديات بكف يد رئيس البلدية عن العمل بعد مسرحية تقديمه استقالته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأيادي البيضاء :: المنتديات العامة :: القسم العام-
انتقل الى: